كوبون خصم كرز لنن| رمز الكوبون (MB02) | خصم 50% الان

يعج متجر كرز لنن بجميع المنتجات التى يحتاجها منزلك من اغطية ومفروشات ذات لمسات عصرية تضف اليه الرقي والجمال والبهجة، ولكن بسعر مميز للغايه عند استعمال كوبون خصم كرز لنن عبر الرمز الترويجى لموقع كرز لنن الثرى.

اقسام منتجات موقع كرز لنن

فئة غرف النوم:  والتى تتضمن اجمل التشكيلات من الملايات والمفروشات واللحاف والمراتب واكياس المخدات والشراشف ومخدات الديكور.

فئة وسائد النوم : تحتوى على تشكيلة من وسائد الريش والوسائد الفندقيه ووسائد الديكور باللون الابيض الانيق.

فئة مراتب النوم: يجد الزوار في هذا القسم مراتب دانيستى وامبريال وبلازا وفيكتوريا ورويال ريست ورويال كومفورت وغيرهم من المراتب التى تم تصنيعها من خامات قطنية عالية الجوده بمختلف انواع المقاسات حيث يتيحها كود خصم هيون كرز لنن باسعار زهيدة.

فئة المفارش: يوجد جميع انواع المفارش مثل المفارش القطنية ومفارش الجاكارد ومفارش للصوف بالوان ومقاسات متعدده.

فئة الحمام: توفر كل ما يحتاجه رواد الموقع من مناشف وارواب للحمام ومناشف الرأس النسائية بالاضافة الى الارواب الشتوية.

فائدة كوبون خصم كرز لنن

للكود فائدة كبرى حيث تم طرحة اثناء انشاء الموقع الالكترونى لمتجر كرز لنن والذي تسخدمة اثناء خطوة الدفع بعد انهاء عملية التسوق من اجل تلقي افضل نسبة خصومات على فاتورة مشترياتك .

احدث اكواد خصم كرز لنن

يوفر كوبون خصم كرز لنن خصم 15% على كافة منتجات الموقع.

يتيح كوبون كرز لنن خصم 10% على جميع مفارش السرير وارواب الحمام.

يتيح كود خصم كرز لنن افنان الباتل 30% على منتجات الشراء الاونلاين.

يقدم كود خصم كرز لنن 2021 خصم 40% على المفروشات.

التسوق من متجر كرز لنن ممتع

بدلا من الذهاب الى المتجر وقضاء طوال اليوم وسط الازدحام والضجيج وطلب المساعدة من البائعين لرؤية معظم المفروشات، وفر اليك المتجر كل هذا عند الدخول الى الموقع والتنقل بين منتجاته والضغط على الفئه التى تريد الاقتناء منها ومن ثم قم بفحص صور وبيانات المنتج الذى اختارته

بعد اختيار المنتج تاكد من اللون والمقاس والعدد المطلوب،استمر بالتسوق ان اردت رؤية منتجات اكثر من فئات مختلفه.عندما تنتهى توجه الى سلة المشتريات لاضافة ما تم اختيارة بها مع ضرورة الاستفادة من كوبون خصم كرز لنن عند الدفع.

وان لم يكن لديك حسابا في الموقع قم بتحميل التطبيق وانشاء حسابا عليه مع تفعيل زر التنبيه كى يصل اليك الاشعارات الخاصه بالمنتجات والاكواد الجديده.

 

ما هى سياسة الاستبدال والاسترجاع داخل الموقع؟

يتيح الموقع حرية العميل في اعادة المنتجات او استبدالها خلال مدة لا تزيد عن 15 يوم من تاريخ الاستلام لارجاع الشحنه كاملة اومنتج واحد او استبداله بلون اخر او مقاس اخر او حتى منتج اخر جديد

هل يمكننى تحديد موعد لتوصيل شحنتى؟

نعم يمكنك التنسيق وتحديد موعد مناسب مع الشركة التى ستتولى خدمة ارسال الشحنة لك عبر رسالة نصيه تصلك عبر البريد الالكترونى تؤكد موعد الوصول ومعها ايضا كود طلب الشحنه والذي سيمكنك من تتبع الشحنه .

هل يسمح لى الموقع باستخدام طرق دفع متعدده؟

بالطبع حيث يمنحك اكثر من فرصة للسداد من خلال استعمال بطاقات الائتمانية سواء كانت الفيزا كارد او الماستر كارد او السداد نقدا او من خلال موقع باى بال الالكترونى ووسائل الدفع الامنه الاخرى

ما هى اماكن تواجد متجر كرز لنن؟

يوجد للمتجر فروع بجميع ارجاء اراضى السعودية اذا يستطع المرتادون العثور عليه بمول ظهران في ظهران مول الحمراء في الرياض والعثيم مول بعنيزة وجاردن مول بجده و كادى مول بجيزان والنخيل مول بمدينة الدمام وغيرهم من المواقع الاخرى .